تطبيق هدهد

اشتري واشحن حاجاتك مع أقرب مسافر بكل أمان وسرعة وأقل تكلفة ممكنة!

ما هو تطبيق هدهد؟

تطبيق هدهد، هو تطبيق يربط المسافرين مع العملاء، بحيث تستطيع ارسال شحناتك بأسرع طريقة، وأقل تكلفة من شركات الشحن الأخرى. كما تستطيع شراء المنتجات من الخارج، والتي لا تتوفر في بلدك، أو حتى يصعب شحنها الى مكانك، فيمكنك طلبها وسيتم جلبها بواسطة أقرب مسافر قادم الى مكانك.

سواءً كنت تريد، شراء كتاب او عطر أو دواء من دولة اخرى، محتاج أن ترسل مستند او بعض الأوراق بشكل عاجل، لديك هدية تريد ارسالها لصديق في دولة اخرى.

فكل هذه الامور تستطيع اتمامها عبر تطبيق هدهد، والذي يربطك مع أقرب مسافر ويضع عرضه وعمولته لإتمام النقل، وبعد موافقتك تستطيع الدردشة والتحدث معه، ومتابعة تحرك طلبك الى ان يوصل للجهة المطلوبة. وحينها تستطيع تقييم المسافر، وايضاً يقوم المسافر بتقييمك، وبالتالي نحصل على تجربة أفضل للجميع.

يستطيع ان يستخدم التطبيق كل من “المسافر” وهو الذي يريد نقل الأشياء الى المدينة القادم اليها، و “العميل” وهو الشخص الذي يقوم بعمل طلب الشراء او طلب شحن السلعة التي يريدها.

المسافر

كمسافر فتطبيق هدهد يجعلك تستفيد من الوزن الفائض لك، وتأخذ مقابله على مبلغ تستفيد منه، وكل ما عليك هو فتح التطبيق ووضع تفاصيل ومسار رحلتك، وبعدها سوف تأتيك التنبيهات بأي طلب جديد يتم اضافته في مسار رحلتك وتستطيع اختيار وتقديم عرضك لأي طلب تريده.

عندما تشاهد قائمة الطلبات في مسار رحلتك، قد ترغب بأخذ طلب او أكثر بناء على رغبتك، وسوف تجد أن لكل طلب هناك تفاصيل سواء كانت طلب للشراء او الشحن، ومبلغ العمولة الذي يود العميل دفعه، لكن هذا المبلغ ليس الزامي ويمكنك حين تقديم عرضك أن تضع مبلغ أقل أو أكثر بحسب رغبتك.

بعد تقديم عرضك للعميل، فيمكنك الانتظار الى أن يرد العميل، اما بالرفض او الموافقة على عرضك، وفي حالة الموافقة سوف تفتح شاشة الدردشة بحيث يمكن التواصل بسرعة الى حين اتمام الطلب وتوصيله.

وسوف تجد ازرار تحديث الحالة في الطلب، مثل تم استلام الطلب، او تم شراء الطلب، تم الوصول للمدينة، وهكذا مع كل حالة سوف يحصل العميل على الاشعار، ومن ثم يتم التسليم بحسب المكان المخطط له مسبقاً، وسوف يقوم العميل بإغلاق الطلب “تم الاستلام” وهنا تكون نهاية الطلب.

العميل

كعميل تستطيع اضافة طلبك، بكافة التفاصيل التي ترغب بها، وإذا كان طلبك هو للشحن فسوف تحدد مكان الاستلام اولاً، ومن ثم مكان التسليم في المدينة الاخرى، وإذا كان طلبك هو للشراء فسوف تحدد السلعة وسعرها في تلك الدولة حتى يستطيع المسافر تحديد هل يستطيع جلبها ام لا.

بعد وضعك للطلب سوف يتم ارسال تنبيه لكل المسافرين القادمين الى نفس المدينة في ذلك الوقت، وكلما وضعت عمولة مناسبة للمسافر كلما حرص المسافر على توصيل طلبك. وتستطيع المحادثة مع المسافر بمجرد موافقتك على عرض المسافر وسعره للطلب.

الموثوقية والأمان

في هدهد نعمل جاهدين لحل مشكلة الموثوقية، بحيث نضمن ان كافة الطلبات تسلم، وسيتم التحقق من هويات كل المستخدمين للتأكد منهم، وسيتم اخذ الاوراق الثبوتية منهم، بحيث يتم الرجوع إليهم في حال النزاعات لا قدر الله.

بالإضافة الى تطبيق اليات ذكية في الشراء والتوصيل بحيث تضمن وصول الطلبات بنسبة 100% بإذن الله، فمثلاً طلبات الشراء، يتم بعد الموافقة على سعر المسافر دفع المبلغ بواسطة العميل لهدهد، ويتم حجز المبلغ الى حين توصيل المسافر السلعة وحينها يتم تسليمه للمسافر واخذ عمولة هدهد، وهكذا يتم ضمان حق المسافر بالإضافة الى حق العميل وايصال السلعة بدون اي مشاكل، ونفس الأمر مع طلبات التوصيل، ففريق هدهد يعمل على اليات ذكية لضمان الوصول الكامل للطلبات.

عمولة هدهد

هدهد تأخذ عمولة مقدارها 50 جنيه لكل طلب يتواجد فيه العميل في السودان (بمعنى عميل من السودان طلب شراء سلعة من الخارج، او عميل من السودان طلب ارسال شحنة الى دولة اخرى) فعمولة هدهد للعميل هي 50 جنيه فقط.

في حال تواجد العميل خارج السودان، فعمولة هدهد هي 5$ تدفع بالعملة المحلية لتلك الدولة.

هذه الصفحة سيتم تحديثها من وقت لأخر، فاحرص على زيارتها دورياً.